أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم
أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم

أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد يوسف ، رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء، أن كافة المؤشرات تؤكد أن السنة الحالية ستشهد إقبالا متناميا للمغاربة على العروض التسويقية والخدمات التي تقدمها المصارف التشاركية بالمغرب.

وقال البغدادي، في لقاء صحافي عقده اليوم الأربعاء بمدينة الدار البيضاء لتقديم النتائج المالية السنوية لبنك الصفاء، إن الخدمات المصرفية التشاركية استطاعت أن تجد لها موقعا متميزا داخل المشهد المصرفي المغربي خلال السنة الحالية.

وأوضح المتحدث أن النتائج المالية، التي حققها بنك الصفاء خلال السنة المالية المنصرمة، كانت مشجعة بالنظر إلى أن طرح هذه المنتجات استقطب فئات جديدة من الزبناء.

واعتبر رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء، المتخصص في التمويلات التشاركية، أن الزبناء المغاربة أصبح لهم الاختيار بين مجموعة من المصارف المالية التشاركية والتقليدية، التي تتكامل فيما بينها وتعطي خيارات أوسع للأشخاص الراغبين في الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وبلغ إجمالي الحصيلة المالية السنوية لبنك الصفاء، خلال سنة 2017، ما يقارب 901 مليون درهم؛ من ضمنها 13.5 مليون درهم على شكل تمويلات تشاركية عقارية.

وأكد مسؤولو بنك الصفاء التشاركي أن حجم ودائع الزبناء بلغ 452 مليون درهم، بينما بلغت النتيجة الصافية لبنك الصفاء قاربت ناقص 58 مليون درهم.

وبلغت القيمة الإجمالية للراساميل الذاتية لبنك الصفاء نحو 291 مليون درهم، بينما أكد مسؤولو المصرف أنهم يواصلون استثماراتهم.

أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم.

أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم .

المصدر : جريدة هسبريس