يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية
يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 11:01 صباحاً ـ تستعد لوزان لاستضافة الدورة الثانية من مهرجان "ميام" للمأكولات والأطباق المحلية والدولية في ساحة "ريبون" خلال الفترة بين 19 و21 مايو 2018.
وسيشهد المهرجان مشاركة أفضل المطاعم وشركات التموين وعربات الطعام، ليحظى الزوار بتذوق المأكولات وتجربة ورشات عمل الطهي التفاعلية الملائمة للعائلات وذات أسعار مقبولة.
وقال السيد ستيف باشي، مدير هيئة لوزان للسياحة: "لقد تم تنظيم المهرجان لتقديم أفضل المأكولات العالمية للزوار والعائلات الخليجية وليتمتعوا بالأطعمة الشهية المتوفرة في أكثر من 50 عربة خلال فترة المهرجان".
كما سيقام مهرجان "لوزان اه تابل" الصيفي ابتداء من شهر أبريل وحتى شهر أكتوبر، ليعرض أطباق الطهاة الموهوبين والمنتجين المتفانين للسياح والسكان في المدينة السويسرية التي تعد من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا.

يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية.

يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | لوزان تستضيف مهرجان "ميام" للمأكولات المحلية والعالمية .

المصدر : الجزيرة اونلاين