أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض
أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:50 صباحاً ـ  

زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس الأحد عددا من الشركات الأمريكية الناشطة في مجال الفضاء واطلع على أحدث أنواع التكنولوجيا المتقدمة وأول مركبة فضاء ستراقب الأرض.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الأمير محمد بن سلمان زار "فيرجن غالاكتيك"، وهي شركة تعتزم تقديم رحلات تجارية فضائية، إضافة لميناء موهافي للطيران والفضاء.

 

واطلع بن سلمان خلال الزيارة على التقدم المحرز في "فيرجن غالاكتيك" وخطتها لإطلاق أول مركبة فضاء تمكنها من مراقبة الكرة الأرضية، وشاهد أحدث أنواع التكنولوجيا المتقدمة في هذا المجال.

 

واطلع على نظام "الهايبر لوب" للنقل عالي السرعة، الذي يصل المدن ببعضها ويختصر المسافات.

 

كذلك تم خلال الزيارة استعراض مجالات الشراكة الاستثمارية، وسبل تطويرها خاصة في الخدمات الفضائية، إضافة إلى بحث فرص تعميق التعاون في التقنيات الحديثة.

 

وكان ولي العهد السعودي قد غادر مدينة سياتل في وقت سابق، متوجها إلى مدينة لوس أنجلوس في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة.

 

المصدر: "واس"

أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض.

أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بالصور.. محمد بن سلمان يطلع على أول مركبة فضاء ستراقب الأرض .

المصدر : التيار الوطني