أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي
أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:28 صباحاً ـ فرضت السويد الأحد رسما بيئيا على النقل الجوي يؤيده معظم السويديين مع الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات.

وكتبت وزيرة البيئة السويدية ايزابيل لوفن الناطقة باسم حزب دعاة حماية البيئة الخضر في صحيفة "داغنز نيهيتر" إن "جول هذا الرسم هو التقليل من تأثير الطائرات على المناخ بعد الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات".

 

ويطبق هذا الرسم الذي تتراوح قيمته بين ستين و400 كورون سويدي 5,8 و38,8 يورو حسب الوجهة، على كل الرحلات بالطائرات التي تقلع من مطار سويدي.

 

وهي تشمل كل المسافرين باستثناء الأطفال الذين تقل اعمارهم عن سنتين وطواقم الطائرات والمسافرين الذي يتوقفون في السويد بدون تغيير الطائرة وكذلك وببعض الشروط، الذين يمرون في السويد ليستقلوا طائرة أخرى.

 

وأظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه في 25 مارس ان 53 بالمئة من السويديين يؤيدون فرض هذا الرسم.

 

وينتقد حزب الوسط المعارض هذا الرسم ويرغب في إجبار الطائرات على استخدام المحروقات الحيوية جزئيا.

أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي.

أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : السويد تفرض "رسما بيئيا" على النقل الجوي .

المصدر : التيار الوطني