أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم
أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم

أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:35 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفاد بنك ، بأن صافي الاحتياطات الدولية بلغ 231,7 مليار درهم، حيث ظلت على حالها تقريبا من أسبوع لآخر، غير أنها عرفت انخفاضا بـ 5,4 في المائة كتراجع على أساس سنوي.

وأشار البنك المركزي في نشرته الخاصة بالمؤشرات الأسبوعية، إلى أنه لم يتم إجراء أي مناقصة في سوق بيع .

وبخصوص تدخلاته في السوق النقدي، أشار بنك المغرب إلى أنه ضخ ما مجموعه 51.4 مليار درهم، منها 48 مليار درهم على شكل تسبيقات لمدة سبعة أيام بناء على طلب عروض، و3.4 مليار درهم ممنوحة في إطار برنامج دعم تمويل المقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة.

وقال المصدر ذاته أن المعدل البنكي استقر تقريبا في نسبة 2.26 بالمائة، في حين انتقل حجم المبادلات من 3.8 مليار درهم إلى 4.2 مليار درهم، في ظرف أسبوع. وذكر البنك المركزي بأنه ضخ مبلغ 50 مليار درهم على شكل تسبيقات لمدة سبعة أيام، وذلك بناء على طلب العروض ليوم 28 مارس (تحديد تاريخ الاستحقاق 29 مارس 2018).

أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم.

أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : احتياطي النقد الأجنبي يفوق 231 مليار درهم .

المصدر : جريدة هسبريس