التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى
التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:01 صباحاً ـ أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” صدور قرارها المتضمن السماح للبنوك العاملة في المملكة بإتاحة خاصية خدمة الدفع والشراء عبر شبكة الانترنت لجميع حاملي بطاقات “مدى” البنكية ابتداءً من مطلع هذا الشهر وذلك بعد اكتمال الاختبارات التقنية والفنية الخاصة بالخدمة.

ويأتي قرار المؤسسة ضمن جهودها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج تطوير القطاع المالي. حيث بدأت “ساما” خطة طموحة مع إطلاق الهوية الجديدة للشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” لدعم وتعزيز بيئة المدفوعات الرقمية في المملكة من خلال استراتيجية المدفوعات الرقمية الموحدة التي تتبناها المؤسسة لتحقيق هدفها الاستراتيجي بالوصول نحو مجتمع غير نقدي عبر تقليل الحاجة إلى التعاملات النقدية ضمن مسارات الاقتصاد الوطني، وتعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني في المجتمع السعودي.

كما جاءت خطوة تمكين خدمة الشراء عبر الانترنت من خلال بطاقات “مدى” ضمن حزمة من المبادرات والمشاريع الأخرى التي تهدف إلى إثراء السوق المحلي في المملكة بمنتجات وخدمات بنكية تتواكب مع التوجهات الإقليمية والعالمية في تنمية ودعم سوق المدفوعات الإلكترونية. يذكر أن حساب “مدى” على موقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” قد أعلن في بداية العام الجاري 2018 العمل على إتاحة الخدمة وتقديمها للجمهور خلال الربع الأول.

التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى.

التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : العيسى: خدمة الشراء الإلكتروني ستكون مجانية لحاملي بطاقات مدى .

المصدر : الوئام