البورصة اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 07:29 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 07:29 صباحاً - «الأهلى المتحد» يخفض العائد 1% على الشهادات والودائع و«الشركة» يوقف «الخماسية»

خفض البنك الأهلى أسعار الفائدة على حسابات التوفير بين 0.40% و0.75% وفقاً لدورية صرف العائد لتصبح 10.60% للعائد الذى يصرف شهرياً بدلاً من 11% و11.25% للعائد الذى يصرف سنوياً بدلاً من 12.5%.

كما خفض بنك الأهلى المتحد أسعار الفائدة على الشهادات لديه 1% لتصبح الفائدة 13.5% على الشهادات الثلاثية تُصرف سنوياً و13% على الشهادات 5 سنوات، كما انخفضت الفائدة بالنسبة نفسها على الودائع لتتراوح بين 10% للوديعة أجل اسبوع و12% للوديعة اجل عام وأبقى العائد على حسابات التوفير دون تغيير.
وأوقف بنك الشركة المصرفية شهادة الخمس سنوات لديه وأبقى على أسعار الفائدة للشهادات الثلاثية والأوعية الادخارية الأخرى دون تغيير، كما أوقف بنك تنمية الصادرات الشهادة متغيرة العائد لديه.

كان البنك المركزى قد خفض أسعار الفائدة الأساسية لديه يوم الخميس الماضى 1% للمرة الثانية على التوالى خلال العام الحالى.
وأظهر مسح أجرته «اخباري نيوز» على مراكز الخدمة الهاتفية لجميع البنوك استقرار معدلات الفائدة فى اليوم الأول لخفض الفائدة لدى معظم البنوك.
وتتراجع تلقائياً الفائدة على الشهادات متغيرة العائد المربوطة بالكوريدور فى نحو 17 بنكاً أبرزها الشركة المصرفية والإسكندرية والإمارات دبى الوطنى والعقارى المصرى العربى والاستثمار العربى والمصرف المتحد وأبوظبى الإسلامى والمصرف العربى الدولى والمصرى الخليجى والعربى الأفريقى والكويت الوطنى وقناة السويس ومصر إيران للتنمية.
وفى سياق متصل، تراجعت الفائدة على أذون الخزانة أجل 91 و273 يوماً فى أو ل عطاء بعد خفض البنك المركزى لأسعار الفائدة 0.371% و0.428% على الترتيب.
وخفض البنك المركزى الفائدة الأساسية على الجنيه ليسجل الحد الادنى على الإيداع لليلة واحدة 16.75% والحد الأقصى للإقراض 17.75% و19.25% للعملية الرئيسية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير.

أخبار البورصة اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : «الأهلى» يخفض الفائدة على حسابات التوفير .

المصدر : البورصة