البورصة اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:44 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:44 صباحاً - حافظت المجموعة المالية للسمسرة على صدارة تعاملات المؤسسات الربع اﻷول من العام الحالى لتستحوذ على 27% من حجم السوق، ونفذت صفقات بقيمة 24.4 مليار جنيه من خلال 137.6 ألف عملية على 1.1 مليار سهم.
واحتفظت «التجارى الدولي» بالمرتبة الثانية بإجمالى صفقات 18.5 مليار جنيه من خلال 104.5 ألف عملية على 831.8 مليون سهم لتستحوذ على 20.5% من حجم السوق.
واحتدم الصراع على المركز الثالث بعد صعود «بلتون» مركزاً واحداً على حساب «أرقام لتداول الأوراق المالية» بتنفيذات بلغت قيمتها 7.7 مليار جنيه، استحوذت من خلالها على حصة 8.55% من حجم السوق.
بينما تراجعت أرقام مركزاً واحدًا لتحتل الترتيب الرابع بحصة سوقية تقترب من بلتون عند 8.50% بعد تنفيذ 88.7 ألف عملية بقيمة 7.66 مليار جنيه على 666.8 مليون ورقة مالية.
وجاءت «اتش تى سى» فى المركز الخامس بعد تقدم مركز واحد ونفذت خلال الربع الأول صفقات بقيمة 3.5 مليار جنيه على 518.1 مليون سهم من خلال 48.1 ألف عملية وتستحوذ على حصة سوقية 3.9% من حجم السوق.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث.

أخبار البورصة اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : «المجموعة» تتصدر تعاملات المؤسسات.. و«بلتون» و«أرقام» تتنافسان على الثالث .

المصدر : البورصة