يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"
يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:37 صباحاً ـ أقام البنك السعودي البريطاني "ساب" إحتفالاً لتكريم الدفعة الأولى من رواد الأعمال الفائزين في برنامج "تقدم"، بحضور عدد من كبار المسؤولين في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمهتمين بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. يتقدمهم الأستاذ همام هاشم، مدير عام برنامج كفالة، والأستاذ موفق جمال، نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتطوير المناطق والقطاعات، والسيد ديفيد ديو العضو المنتدب لـ "ساب".
وألقى الكلمة الافتتاحية للحفل الأستاذ بدر السلوم ، نائب مدير عام الخدمات المصرفية التجارية والمشرف على مبادره الشركات الصغيرة والمتوسطه في ساب، ذكر خلالها أن برنامج تقدم الذي يقام بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية هو مثال للمبادرات الكبرى التي يطرحها ساب دعماً لرؤية المملكة 2030، ونموذجاً لتطلعات البنك لمساعدة ودعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتباره أحد أهم روافد التنمية الاقتصادية للمملكة، كما أنه إحدى المبادرات الاجتماعية التي يتبناها بنك ساب من منطلق إيمانه التام بمسؤوليته تجاه المجتمع، واستكمالاً لدوره الرائد في دعم طموح الشباب، والإسهام في بناء جيل واعد قادر على قيادة مستقبل البلاد في مختلف الميادين التجارية والصناعية والمعرفية والتقنية. مؤكداً اهتمام البنك بمواصلة دعم المزيد من رواد الأعمال خلال الدورات القادمة للبرنامج.
وألقى الدكتور كيفن كولن ، نائب رئيس الابتكار والتنمية الاقتصادية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، كلمة ثمن فيها التعاون الاستراتيجي مع ساب في سبيل تسريع المشاريع الجامعية الجديدة ومساعدة الشركات الناشئة في الحصول على الفرص المناسبة لاثبات جدارتها. مشيداً بالنتائج الإيجابية للبرنامج من حيث جودة المبادرات الفائزة ومدى تأثيرها على مستقبل الاقتصاد السعودي. وأشار كولن إلى أن الدافع وراء إقامة شراكة مع بنك ساب هو تعزيز الإبداع والإبتكار تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وفي ختام الحفل تقدم كل من الأستاذ غسان العامودي، مدير عام الخدمات البنكية التجارية في بنك ساب، والدكتور كيفن كولن، نائب رئيس الابتكار والتنمية الاقتصادية بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، لتوزيع الجوائز والدروع التذكارية على الفائزين.
الجدير بالذكر أن برنامج "تقدم" تلقى خلال مرحلته الأولى 160 مبادرة من 13 جامعة، تم اختيار 30 مبادرة من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء والمختصين. وبحسب الخطة المرسومة للبرنامج، حصل كل فريق على دعم مالي، إلى جانب تزويد أعضاء الفرق المختارة بالخبرات العلمية والمهارات العملية عن طريق إشراكهم في ورش عمل متنوعة تمتد لمدة ستة أشهر. وأجريت بعد ذلك المزيد من الاختبارات لتقييم عمل كل فريق، وعلى ضوئها تم اختيار ستة فرق من رواد الأعمال، وتم تتويجهم كأبطال النسخة الأولى من برنامج تقدم . ليحصلوا على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن تمويل إضافي لتحويل أفكارهم ومبادراتهم إلى مشاريع واعدة.

يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم".

يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | ساب يكرم رواد الأعمال الجامعيين الفائزين في برنامج "تقدم" .

المصدر : الجزيرة اونلاين