العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : مفاجأة.. المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مفاجأة.. المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:18 صباحاً ـ ارتفع حجم العملة المعدنية المتداولة خارج مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» من الإصدار السادس الجديد، ليصل إلى 74.723 مليوناً خلال فبراير الماضي، مقارنة بـ65.802 مليوناً في يناير السابق عليه، فيما لم تتجاوز تداول العملة الورقية في فبراير 29 مليون ريال.

ومثلت فئة الـ100 هللة ما يقرب من 23.413 مليوناً، فيما بلغ حجم العملة المعدنية المتداولة من فئة الـ50 هللة 23.489 مليوناً خلال فبراير.

بحسب الإحصاءات الصادرة عن «ساما»، مؤخرا، فإن حجم فئة الـ200 هللة المتداولة بالسوق بلغ 20.875 مليوناً، أما العملة المعدنية من فئة 25 هللة وصل حجمها المتداول إلى 6.194 ملايين.

وأوضحت «ساما»، أن حجم العملة الورقية المتداولة خارج المؤسسة من الإصدار السادس، بلغ خلال فبراير 28.807 مليوناً، مقارنة بـ26.749 مليوناً في يناير، وكان النصيب الأكبر من فئة الـ500 ريال، بقيمة 18.671 مليوناً، بينما لم يتجاوز تداول فئة الـ5 ريالات 206 آلاف ريال.

 

أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة.

أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مفاجأة.. العملات المعدنية 3 أضعاف «الورقية» بالمملكة .

المصدر : تواصل