آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال
آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 01:26 صباحاً ـ وافق مجلس إدارة هيئة السوق المالية على الطلب المقدم من وزارة المالية لإدراج أدوات الدين الصادرة عن حكومة السعودية بقيمة إجمالية تبلغ 204.39 مليار ريال.

وأوضحت الهيئة في بيان لها تفاصيل أدوات الدين، من خلال أدوات الدين ذات العائد المتغير، وأدوات الدين ذات العائد الثابت، والصكوك الحكومية السعودية.

وأشارت الهيئة إلى أن الموافقة تأتي انطلاقاً من برنامج (الريادة المالية 2020) وبرنامج تطوير القطاع المالي أحد البرامج الرئيسية لتحقيق رؤية السعودية 2030، وسعيًا من الهيئة إلى تطوير سوق أدوات الدين وإتاحة أدوات مالية مناسبة لمختلف شرائح المستثمرين، وبناءً على نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/‏‏30) وتاريخ ‏‏2-6-1424هـ.

كما تسعى الهيئة من خلال برنامج الريادة المالية 2020 إلى جعل السوق المالية السعودية السوق الرئيسية في الشرق الأوسط ومن أهم عشر أسواق مالية في العالم، وأن تكون سوقاً متقدمةً وجاذبةً للاستثمارين المحلي والأجنبي بما يمكّنها من أداء دور محوري في تنمية الاقتصاد وتنويع مصادر دخله.

ويرتكز برنامج الريادة المالية 2020 على أربعة محاور وهي: تسهيل التمويل بتعزيز دور السوق المالية في توفير مصادر التمويل للاقتصاد الوطني، وتحفيز الاستثمار بزيادة جاذبية السوق للمستثمرين، وتسهيل سبل الاستثمار، وتعزيز الثقة بتطوير البيئة التنظيمية ورفع مستويات الحوكمة والشفافية، وبناء القدرات المعرفية والفنية للمشاركين في السوق.

آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال.

آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الموافقة على إدراج أدوات دين بقيمة 204.4 مليار ريال .

المصدر : صحيفة اليوم