مصر العربية وبيلاروسيا" data-no-lazy="false" />
أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية العربية وبيلاروسيا

أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية العربية وبيلاروسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا

.

الاثنين 2 أبريل 2018 01:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ  يستضيف مجلسا الأعمال "المصرى الكندي" و"المصرى للتعاون الدولي"، غدا الثلاثاء، وزير الاتصالات والمعلومات البيلاروسى سيرجيه بوبكوف، فى ندوة بعنوان "بيلاروسيا - جمهورية مصر العربية: آفاق وفرص التعاون فى مجال تكنولوجيا المعلومات" بهدف مناقشة فرص تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين وخاصة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال رئيس مجلسى الأعمال "المصرى الكندى" و"المصرى للتعاون الدولي" المهندس معتز رسلان، إن الندوة تأتى فى إطار التطور الكبير الذى تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية، ورغبة الجانبين فى دفع هذه العلاقات، خاصة بعد زيارة رئيس بيلاروسيا الكسندر لوكاشينكو لمصر فى يناير 2017.

وقال أن الندوة سيشارك فيها عدد كبير من أعضاء المجلسين والخبراء والمهتمين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لبحث فرص وأفاق التعاون بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة فى ظل التطور والنمو الذى يشهده هذا القطاع فى جمهورية مصر العربية، وقدرته على جذب الاستثمارات الأجنبية.

وأوضح رسلان أن هذا اللقاء يأتى استكمالا لجهود البعثة الترويجية التى قام بها المجلس إلى بيلاروسيا فى مايو 2015، والتى ساهمت فى فتح قنوات اتصال مع الجانب البيلاروسى فى العديد من القطاعات، موضحا أنه خلال الزيارة لمس اهتمام كبير من الجانب البيلاروسى بالسوق المصرى ورغبة حقيقية فى التعاون الاقتصادى والتجاري.

وأشار إلى أن الزيارات المكثفة المتبادلة بين البلدين خلال الفترة الماضية تعكس الحرص على توسيع نطاق التعاون الاقتصادى المشترك، وفتح آفاق جديدة ومجالات أوسع للاستثمارات المشتركة، للاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالبلدين، مشيرا إلى أن قطاع الاتصالات المصرى يعد من القطاعات الواعدة والجاذبة للاستثمار، ويظهر ذلك فى النمو الكبير فى مشتركى المحمول ومستخدمى الانترنت، وتطور الخدمات التكنولوجية.

ولفت رئيس مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولي، إلى أن التقارب الكبير والزيارات المتبادلة بين البلدين خلال الفترة الأخيرة ساهم فى دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين، حيث قفز حجم التجارة بين البلدين بنحو 59% خلال الأشهر الـ10 الأولى من عام 2017، ليصل إلى 75 مليون دولار.

أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا.

أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : غدا.. ندوة حول فرص التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات بين جمهورية مصر العربية وبيلاروسيا .

المصدر : اليوم السابع