البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:51 مساءً ـ قالت البحرين اليوم الأحد إنها اكتشفت أكبر حقل نفطي لها في عقود وذلك قبالة الساحل الغربي للمملكة. وأفادت وكالة أنباء البحرين أن من المتوقع أن يحوي مكمن النفط الصخري الخفيف والغاز الجديد أضعاف كمية النفط المنتجة لحقل الخام البحريني الوحيد القائم حاليا إضافة إلى كميات كبيرة من الغاز.
ووصفت الوكالة الرسمية الكشف النفطي بأنه الأكبر للبحرين منذ 1932. لكنها لم تذكر تفاصيل عن الاحتياطيات النفطية المكتشفة.
وقال وزير النفط البحريني الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة في بيان إن التحليلات الأولية تظهر أن الكشف عند مستويات كبيرة، بما يدعم استخراج النفط الصخري والغاز العميق في الأجل الطويل.

يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932.

يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | البحرين تكتشف أكبر حقل نفطي منذ 1932 .

المصدر : الجزيرة اونلاين