البورصة اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 02:26 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 02:26 مساءً - «بيض المائدة» يتراجع 3 جنيهات.. الكرتونة تتراوح بين 29 و30 جنيهاً

 

عاودت أسعار الدواجن الصعود خلال الأسبوع الجارى وكسب الكيلو جنيهين ليصل 25 جنيها من المزرعة، بينما خسر بيض المائدة 3 جنيهات فى الكرتونة.

قال محمد حسن العضو المنتدب لشركة العربية لأمات الدواجن، إن زيادة الأسعار جاءت مع ارتفاع الطلب على الدواجن و المرشح للزيادة خلال الفترة المقبلة.

وذكر تجار أن الطلب على الدواجن يرتفع بعد انتهاء فترة صيام الإخوة المسيحيين وحلول عيد القيامة.

أشار حسن إلى أن المعروض من الدواجن فى الفترة الحالية منخفض، وثبات الأسعار فى مستويات تتراوح بين 22 و25 جنيهًا كان نتيجة استقرار الطلب، لكن فى النهاية لا توجد كميات تكفى احتياجات السوق فى مواسم زيادة الطلب.

أضاف ماجد عثمان، مربى بمحافظة الدقهلية، أن ارتفاع تكلفة الإنتاج خلال الفترة الماضية كان السبب الرئيسى لامتناع المزارع عن العمل بطاقة إنتاجية كاملة، فأوقفت بعض العنابر لديها تخوفًأ من الخسارة بسبب ضعف الطلب فى السوق.

أشار أن زيادة المعروض بصورة كبيرة يخفض الأسعار، ومع ارتفاع التكلفة تخسر المزارع جزءًا كبيرًا من رأس المال.

ويأتى ارتفاع تكلفة التربية من زيادة أسعار الأعلاف، التى تُمثل نسبة 70% من مدخلات صناعة الدواجن، والتى بلغت مؤخرًا نحو 7 آلاف جنيه للطن فى المتوسط بفعل ارتفاع الأسعار العالمية لمدخلات إنتاجها.

وقال حسين صولة، مربي، إن أسعار بيض المائدة انخفض بقيمة 3 جنيهات فى الكرتونة، بفعل زيادة المعروض منها منذ منتصف شهر مارس.

أشار صولة، أن سعر الكرتونة يتراوح حاليًا بين 29 و30 جنيهًا، مقابل 32 و33 جنيهًا، وتُعتبر هذه المستويات هى الأقل لها خلال العام الحالي، وتوقع أن تظل ثابتة عليها لفترة، إلا إذا زاد الطلب عليها مرة أخرى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة.

أخبار البورصة اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : ارتفاع سعر الدواجن إلى 25 جنيهًأ للكيلو من المزرعة .

المصدر : البورصة