يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض
يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:21 مساءً ـ افتتحت "فراي ويل" ماركة المجوهرات العالمية مع شركة الحصيني التجارية فرعهم الجديد في برج المملكة التجاري بالرياض.
حضر عدد من كبار الشخصيات والصحفيين للاحتفال بهذه المناسبة.
وقد صرح السيد وسام المنى، المدير العام لفراي ويل في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: إنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بافتتاح معرض فراي ويل الجديد، فهو معرض فريد من نوعة في مدينة فريدة من نوعها وأيضاً مول تجاري فريد. نحن جداً فخورين في تواجدنا في الرياض وفخورين أكثر في تحالفنا مع الحصيني لأكثر من 18 سنة.
الجدير بالذكر أن ماركة فراي ويل مصنوعة يدوياً، وكل القطع ما زالت تنتج في معمل فراي ويل بالنمسا ليومنا هذا.
وقال: "إن فراي ويل تعتزم دائماً دعم الفن المحلي والفنانين السعوديين، فقد جاء الافتتاح على شرف الفنان السعودي المخضرم الأستاذ علي الرزيزاء، حيث زينت لوحاته التي تمتاز بالفن السعودي النجدي الأصيل معرض فراي ويل لذلك اليوم".
يقع معرض فراي ويل في الدور الأرضي بالقرب من البوابه رقم 1 في برج المملكة التجاري.

يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض.

يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين