التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية
التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:56 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:56 صباحاً - تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل ملتقى توظيف منافذ البيع بنشاط الأثاث بعرض أكثر من 600 وظيفة للجنسين، وذلك صباح يوم (الأربعاء) 18 رجب الجاري، وسيتم فيه عرض الوظائف الشاغرة وحاجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعدادا لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام القادم.

وسيكون استقبال الرجال بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد، وللسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري، أن كبرى شركات الأثاث ستشارك في هذا الملتقى، حيث ستعرض أكثر من 600 وظيفة شاغرة في المبيعات للجنسين موجهة للحاصلين على البكالوريوس والدبلوم والثانوي.

وأشار الشثري إلى أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الأثاث، بعد أن نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات، في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال لتطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، القاضي بتوطين 12 نشاطاً مطلع العام القادم، حيث ستتولى غرفة الرياض تنظيم ملتقيات توظيف بالتوالي لكل نشاط على حدة.

ودعا الشثري الباحثين عن العمل للحرص على حضور ملتقيات التوظيف المتتالية التي تنظمها غرفة الرياض، والتي تظهر فيها فرص وظيفية متنوعة، مشيرا إلى أن غرفة الرياض ستعرض على المنشآت المشاركة في الملتقى تدريب من يتم التعاقد معه من طالبي العمل، تدريباً متخصصا بالنشاط، حيث تم إعداد حقائب تدريبية متخصصة لكل نشاط من الأنشطة التي تم توطين منافذ بيعها.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية.

التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «غرفة الرياض» تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ600 فرصة وظيفية .

المصدر : عكاظ