مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 5 مكاسب تنتظر جمهورية العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:01 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:01 صباحاً - كتب: مصطفى عبد التواب

خطوة تلو الأخرى تمشيها جمهورية مصر العربية نحو تكنولوجيا السيارات الكهربائية، بدأت بافتتاح محطات شحن لهذه السيارات خلال الاشهر الماضية، ثم وصلت لقرار من وزير التجارة والصناعة باستيراد السيارات الكهربائية "مستعملة"، وفيما يلى مكاسب جمهورية مصر العربية من التحول نحو هذه التكنولوجيا..

مكاسب جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية:

1- بمجرد التحول إلى السيارات الكهربائية، تتخلص جمهورية مصر العربية من نسبة كبيرة من الانبعاثات الخطرة الناجمة عن عملية حرق الوقود فى السيارات العادية، والتى تهدد بتغيرات مناخية كبيرة.

2- مع تحول جمهورية مصر العربية إلى السيارات الكهربائية، توفر كميات كبيرة من الوقود عالى التكلفة بالمقارنة مع الكهرباء، حيث سيتمكن أصحاب السيارات من شحن سياراتهم بالكهرباء، سواء منزلياً أو بمحطات الشحن التى توفر الكثير.

3- تقليل الوقود المستخدم بمصر، يخفف الأعباء عن الموزانة العامة للدولة، والتى لا تزال تدعم الوقود على الرغم من الزيادات فى أسعاره التى شهدها مؤخراً.

4- اللحاق بشركاء اتفاقيات البيئة العالمية، حيث  تسعى  دولا أوروبية مثل فرنسا، المملكة المتحدة، وهولندا لوضع خطط لحظر استخدام سيارات البنزين والديزل في المستقبل لما لها من تأثير سلبى على البيئة.

5- فرصة لدخول جمهورية مصر العربية مجال تصنيع السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المطلوبة لتوفير البنية التحتية لها، وتصديرها للعالم العربى والافريقى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية .

المصدر : الموجز