أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات
أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:15 صباحاً ـ أكدت مصادر مطلعة في شركة أرامكو السعودية أن العمل جارٍ لتقييم الفرص الاستثمارية في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق في الهند، لتعزيز العلاقات بين البلدين، والإسهام في تلبية الطلب المتزايد على الخام، والوقود، والبتروكيماويات في الهند.

وأضافت المصادر: “ندرس عديداً من الفرص في عدد من المجالات التي منها التكرير، ونُجري مفاوضات مع الجانب الهندي بخصوص مشاريع محتملة في تلك المجالات ونأمل تطوير تلك العلاقات والتعاون بشكل أكبر”.

وأشارت المصادر وفقاً لـ”الاقتصادية” إلى أن “أرامكو” السعودية تعد مورداً رائداً وعالي الموثوقية للنفط الخام للهند التي تنظر إليها الشركة كسوق استراتيجي مهم.

وكان المهندس أمين الناصر رئيس “أرامكو” السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين قد أكد في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، عزم الشركة على توسيع محفظة أعمالها في الهند، معتبرا أنها أولوية استثمار لـ”أرامكو”.

وقال الناصر إن الشركات السعودية والهندية في قطاع الطاقة يمكن أن تفتح معا فرص نمو جديدة وهائلة، وتعزز التجارة والعلاقات الثنائية بين البلدين كجزء من الجهود الرامية إلى تحقيق الأهداف الاقتصادية والإنمائية طويلة الأجل.

وتوقع أن تصبح الهند بحلول 2040 أكبر سوق نفطية مع زيادة الطلب لمثليه، لافتا إلى وجود كثير من الفرص أمام الشركات الهندية في السعودية.

وذكر أن “رؤية المملكة 2030″، ورؤية الهند الجديدة، يمكن أن تساعدا الشركات في كلا البلدين وعبر مختلف القطاعات للاستفادة من فرص النمو الجديدة والكبيرة التي ستوفرها هذه البرامج.

أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات.

أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «أرامكو» تُقيِّم فرص الاستثمار بالهند في مجال البتروكيماويات .

المصدر : تواصل