يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء
يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:51 صباحاً ـ أعلنت غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل اليوم الأحد، عن تنظيم ملتقى للتوظيف في منافذ البيع بنشاط الأثاث بعرض أكثر من 600 وظيفة للجنسين، وذلك صباح يوم الأربعاء 18رجب، حيث سيكون استقبال الرجال بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد، وللسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور الشثري أن كبرى شركات الأثاث ستشارك في هذا الملتقى حيث ستعرض أكثر من 600 وظيفة شاغرة في المبيعات للجنسين موجهة للحاصلين على البكالوريوس والدبلوم والثانوي، وسيتم فيه عرض احتياجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعداداً لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام المقبل.
وأشار إلى أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الأثاث بعد أن نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال لتطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين 12 نشاطاً مطلع العام المقبل حيث ستتولى غرفة الرياض تنظيم ملتقيات توظيف بالتوالي لكل نشاط على حدة.
ودعا الشثري الباحثين عن العمل للحرص على حضور ملتقيات التوظيف المتتالية التي تنظمها غرفة الرياض والتي تظهر فيها فرص وظيفية متنوعة، مشيراً إلى أن غرفة الرياض ستعرض على المنشآت المشاركة في الملتقى تدريب من يتم التعاقد معه من طالبي العمل تدريباً متخصصاً بالنشاط حيث تم إعداد حقائب تدريبية متخصصة لكل نشاط من الأنشطة التي تم توطين منافذ بيعها.

يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء.

يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | 600 وظيفة للنساء والرجال في محال بيع الأثاث تعرضها غرفة الرياض .. الأربعاء .

المصدر : الجزيرة اونلاين