إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية
إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية

إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية.

الأحد 1 أبريل 2018 08:37 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تحالف مصنعا «سيماف» و«قادر» التابعان للهيئة العربية للتصنيع مع شركة إسبانية للمنافسة على مناقصة توريد 1300 عربة جديدة لتدعيم أسطول هيئة السكك الحديدية بتكلفة تقترب من مليار دولار، بحسب مصدر مسئول بمصنع سيماف.
وقال المصدر لـ (مال وأعمال ــ الشروق) إن مصنع سيماف يستهدف الفوز بتلك المناقصة بهدف تشغيل خطوط الإنتاج بالطاقة القصوى فى ظل استغلال 10% من القدرة الإنتاجية للمصنع فقط.
وقال أنه جار توريد 5 عربات قوة لهيئة السكك الحديدية بتكلفة تبلغ 100 مليون جنيه بواقع 20 مليون جنيه للعربة الواحدة.
وذكر أنه تم توريد 40 عربة قوة لصالح هيئة السكك الحديدية على مرحلتين خلال الفترة الماضية بهدف تشغيل جرارات السكك الحديدية.
وأظهر عن تفاوض مصنع سيماف مع شركتى روتم الكورية وألستوم الفرنسية لتصنيع جزء من صفقة توريد 64 قطار مترو محليا بعد أن فازت الشركتان بالمناقصة التى طرحتها الهيئة القومية للأنفاق ومن المقرر تشغليهم على الخط الثالث للمترو.
وتوقع تصنيع نحو 20 قطار مترو محليا بداخل مصنع سيماف بهدف تعظيم حجم الإنتاج خلال العام الجارى.
ولفت إلى أنه تم تجميع جزء من صفقة توريد 20 قطار مترو بداخل مصنع سيماف الذى قامت شركة روتم الكورية بتوريدها للهيئة القومية للأنفاق مؤخرا بهدف تشغليهم على الخط الأول للمترو بين محطتى حلوان والمرج.

إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية.

إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : بتكلفة مليار دولار.. مصنعا «سيماف» و«قادر» ينافسان على صفقة توريد 1300 عربة سكك حديدية .

المصدر : بوابة الشروق