إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار
إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار

إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار.

الأحد 1 أبريل 2018 08:37 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بدأت شركات السياحة المصرية فتح قنوات اتصال جديدة مع السوق العراقية فى محاولة لجذب أكبر عدد من السائحين العراقيين إلى جمهورية العربية مجددا بعد أن توقفت جميع الرحلات الدولية من وإلى أربيل منذ شهر سبتمبر الماضى.
ومن المقرر أن تستأنف شركة جمهورية مصر العربية للطيران رحلاتها الجوية إلى مدينة أربيل العراقية اعتبارا من 13 أبريل الجارى على أن يبدأ التشغيل بثلاث رحلات أسبوعية أيام «الاثنين والثلاثاء والجمعة»، وهناك مباحثات لتسيير رحلة رابعة يوم الأحد من كل اسبوع اعتبارا من 16 سبتمبر المقبل.
وتعكف شركات السياحة المتعاملة مع هذه السوق التى يعتبر من الأسواق العائدة فى تصدير السائحين لمصر، على الاتجاه بقوة إلى هذه السوق من خلال المشاركة فى المعارض التى تقام بالمدن العراقية وأيضا طرح برامج جديدة متميزة لجذب المزيد من السائحين العراقيين إلى جمهورية مصر العربية خلال العام الجارى، كما تبحث الشركات وضع «ميثاق شرف» أو لائحة استرشاديه لمنع حرق الأسعار الذى بدأ يظهر فى هذه السوق ما اضطر بعض الشركات إلى الانسحاب منها.
وأكدت الشركات المتعاملة فى هذه السوق خلال اجتماعها مؤخرا أنه بالرغم من أن هذه السوق نشطة العام الماضى إلا أنها عادت وتراجعت مع بداية العام الحالى بعد أن وصلت المنافسة بين شركات السياحة العاملة فى هذه السوق إلى حرق الاسعار والتدنى بها لأقل مستوى.
كانت الفترة الماضية قد شهدت انشاء تحالف سياحى مصرى جديد يستهدف جذب 500 ألف سائح خلال العام الجارى من بعد تسيير رحلتين اسبوعيا من إلى الغردقة وشرم الشيخ، بالإضافة إلى زيادة الرحلات إلى ، بالإضافة إلى تسيير رحلات خلال الموسم الصيفى المقبل بدءا من شهر مايو القادم إلى برج العرب لقضاء الإجازات الصيفية فى الساحل الشمالى والاسكندرية.
من جانبها، شاركت شركة جمهورية مصر العربية للسياحة فى فاعليات ملتقى السياحى العراقى الذى انتهت فاعلياته فى بغداد بدعم من وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية وتحت شعار «السياحة ملتقى الشعوب» بحضور وزيرة السياحة العراقية ومحافظ اربيل وشركات سياحة وطيران من دول أجنبية وعربية مختلفة وحضور حكومى رفيع المستوى وذلك فى إطار الترويج للسياحة العربية إلى جمهورية مصر العربية وزيادة ايراداتها بجلب مزيد من الافواج السياحية.
وأكد رشاد رفاعى رئيس الشركة أن جمهورية مصر العربية للسياحة هى أول وأقدم شركة سياحية فى جمهورية مصر العربية لحصولها على الترخيص رقم واحد منذ 80 عاما رقم واحد فى جمهورية مصر العربية. وقال: «نسعى إلى تنشيط حركة السياحة العربية وجذب المزيد من الافواج السياحية العربية بصفة عامة ومن السوق العراقية بصفة خاصة»، لافتا إلى أن المشاركة فى العديد من المعارض الدولية والمحلية لما لها من أهمية فى جذب السائحين».

إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار.

إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : شركات السياحة تغازل السوق العراقية ببرامج جديدة.. ولائحة استرشادية لمنع حرق الأسعار .

المصدر : بوابة الشروق