مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية" data-no-lazy="false" />
أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية

أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية

.

الأحد 1 أبريل 2018 08:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ خطوة تلو الأخرى تمشيها جمهورية مصر العربية نحو تكنولوجيا السيارات الكهربائية، بدأت بافتتاح محطات شحن لهذه السيارات خلال الاشهر الماضية، ثم وصلت لقرار من وزير التجارة والصناعة باستيراد السيارات الكهربائية "مستعملة"، وفيما يلى مكاسب جمهورية مصر العربية من التحول نحو هذه التكنولوجيا..

 

مكاسب جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية:

1- بمجرد التحول إلى السيارات الكهربائية، تتخلص جمهورية مصر العربية من نسبة كبيرة من الانبعاثات الخطرة الناجمة عن عملية حرق الوقود فى السيارات العادية، والتى تهدد بتغيرات مناخية كبيرة.

2- مع تحول جمهورية مصر العربية إلى السيارات الكهربائية، توفر كميات كبيرة من الوقود عالى التكلفة بالمقارنة مع الكهرباء، حيث سيتمكن أصحاب السيارات من شحن سياراتهم بالكهرباء، سواء منزلياً أو بمحطات الشحن التى توفر الكثير.

3- تقليل الوقود المستخدم بمصر، يخفف الأعباء عن الموزانة العامة للدولة، والتى لا تزال تدعم الوقود على الرغم من الزيادات فى أسعاره التى شهدها مؤخراً.

4- اللحاق بشركاء اتفاقيات البيئة العالمية، حيث  تسعى  دولا أوروبية مثل فرنسا، المملكة المتحدة، وهولندا لوضع خطط لحظر استخدام سيارات البنزين والديزل في المستقبل لما لها من تأثير سلبى على البيئة.

5- فرصة لدخول جمهورية مصر العربية مجال تصنيع السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المطلوبة لتوفير البنية التحتية لها، وتصديرها للعالم العربى والافريقى.

 

أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : 5 مكاسب تنتظر جمهورية مصر العربية من التحول لتكنولوجيا السيارات الكهربائية .

المصدر : اليوم السابع