التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي
التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 03:36 صباحاً ـ قالت شركة بوينغ إنها والشركة السعودية للصناعات العسكرية تؤسسان شراكة بينهما في مشروعات مشتركة تستهدف زيادة المكون المحلي إلى 55%.

وأضافت أن الإيرادات التي ستتحقق من تلك الشراكة في زيادة المكون المحلي السعودي ستتجاوز 22 مليار دولار وستخلق ستة آلاف وظيفة بحلول عام 2030.

وأشارت إلى أن تلك الشراكة ستوفر خدمات استدامة للطائرات العسكرية التابعة للأسطول الجوي في المملكة.

وقالت بوينغ إن قيمة الاستثمارات ستصل إلى 450 مليون دولار وستشمل منشآت ومعدات داخل المملكة.

التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي.

التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ستة آلاف وظيفة بانتظار الشباب السعودي .

المصدر : الوئام