عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة
عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة

عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة.

الأحد 1 أبريل 2018 01:00 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ المرة الأولى التي تتسبب فيها سيارة ذاتية القيادة بموت شخص

قررت شركة "اوبر" وقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة أثناء محاولتها قطع الشارع في ولاية أريزونا في .

ومع أن السيارات ذاتية القيادة تسببت بحوادث من قبل إلا أنها المرة الأولى التي تتسبب بموت شخص.

وقال مدير الشركة دارا خوسروشاهي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" إن موت المرأة كان "خبرا حزينا جدا"، وقال "نحن نفكر في عائلة الضحية، ونتعاون مع الشرطة المحلية لفهم ما حدث".

وقالت مصادر الشرطة إن الحادث وقع ليلة الأحد، بينما كانت السيارة في حالة قيادة ذاتية، لكن كان هناك شخص يراقب الوضع داخل السيارة.

نيسان تختبر سيارات أجرة ذاتية القيادة في اليابان

سنغافورة توفر خدمة حافلات ذاتية القيادة "بحلول 2022"

وقالت الشرطة إن المرأة لم تكن تستخدم المعبر المخصص للمشاة، وقد نقلت إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة في وقت لاحق.

وقال أنتوني فوكس، الذي عمل وزيرا للمواصلات في عهد الرئيس باراك أوباما إن الحادث هو "تنبيه لقطاع السيارات ذاتية القيادة بأن يعاملوا السلامة بأولوية قصوى".

وكانت شركة اوبر قد بدأت بفحص سيارات ذاتية القيادة عام 2016.

وجاء الحادث بعد سنة من سحب شركة أوبر سياراتها من الطرق بعد أن انقلبت سيارة من طراز فولفو في ولاية اريزونا.

ودعت منظمة حماية المستهلك إلى تطبيق قوانين صارمة على السيارات ذاتية القيادة، كما دعت إلى سحب السيارات ذاتية القيادة من الطرقات واصفة الحادث بأنه "ماساة كافحنا لسنوات كي لا تحدث".

عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة.

عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : شركة "أوبر" توقف برنامج المركبات ذاتية القيادة بعد مقتل امرأة .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic