المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية
المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية

,, المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية - - المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية - صحيفة أخباري - المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صدر عن شركة البترول الوطنية الكويتية عدد شهر فبراير من مجلة «الوطنية»،واحتوى على مجموعة من المواضيع والمقالات النفطية، وغيرها من المواد التثقيفية والتوعوية المتنوعة.
وتصدر غلاف العدد صورة لسمو أمير البلاد، الذي احتفت المجلة بذكرى توليه مقاليد الحكم بتخصيص ملف استعرض أهم المحطات في مسيرته، مصحوباً بالعديد من صور المناسبات القديمة والحديثة التي شارك بها سموه.
وذكرت مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، ورئيسة تخليص المجلة خلود المطيري أن الدائرة أدخلت تحديثات كبيرة على شكل ومحتوى المجلة، التي صدر عددها الأول في يناير 1975، وذلك كي تواكب التطور الحاصل في هذا المجال.
وأضافت أن المجلة تركز على الشأن النفطي، ولاسيما مشاريع ومبادرات «البترول الوطنية»، إضافة إلى تسليط الضوء على أعمال وأنشطة موظفيها، فضلاً عن طائفة من المواضيع التي تتناول قضايا البيئة والصحة والأمن والسلامة والمسؤولية الاجتماعية.

المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - المطيري: «الوطنية» تهدف لتسليط الضوء على الإنجازات النفطية .

المصدر : الشاهد