بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10%
بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10%

,, بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% - - بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% - صحيفة أخباري - بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% .

صحيفة أخباري الالكترونية - واصلت عملة بتكوين ، نزيف خسائرها اليوم وهوت أكثر من عشرة بالمائة مقتربة من أدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر وسط مخاوف من حملة تشنها الجهات التنظيمية في أنحاء العالم على تناقل الرقمية.

وبحلول الساعة 1430 بتوقيت جرينتش بلغ سعر بتكوين ببورصة بتستامب في لوكسمبورج 7289 دولارا لتهبط إلى أقل من نصف ذروتها المسجلة في ديسمبر كانون الأول عندما اقتربت من 20 ألف دولار.

وبعد صعودها أكثر من 1300 بالمائة العام الماضي، خسرت بتكوين نحو نصف قيمتها منذ بداية 2018 مع إعلان المزيد من الحكومات والبنوك عن عزمها تضييق الخناق عليها. وفي الأسبوع الماضي سجلت بتكوين أسوأ أداء أسبوعي لها منذ 2013.

يذكر أن مجموعة لويدز المصرفية البريطانية صرحت يوم الأحد إنها ستحظر على العملاء شراء بتكوين باستخدام بطاقات الائتمان.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10%" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - بتكوين تواصل نزيف الخسائر وتهبط 10% .

المصدر : صحيفة المواطن