العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين»
العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين»

,, العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» - - العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» - صحيفة أخباري - العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف مصدر بهيئة المقاولين، عن تأجيل بعض المبادرات؛ بسبب العجز المالي، خلال الفترة الماضية، منذ إنشاء الهيئة، مشيرًا إلى أن الهيئة تسعى للاعتماد على الدعم الذاتي، بعيدًا عن الجهات التمويلية.

وأعلن المصدر في اتصال هاتفي مع «المدينة»، أن الهيئة حصلت على دعم عدة جهات، خلال الفترة الماضية، إلا أنه تم الاعتماد على تسجيل المنشآت لدى الهيئة، ودعم الشركاء.

وأشار إلى أن الهيئة لديها التزامات مادية، جزء منها يندرج تحت التمويل، والآخر الاستـيـلاء علـى قرض من أحد البنوك المحلية، واجب السداد والاستحقاق بعد شهرين.

ولفت إلى أن تكاليف الهيئة نوعان، الأولى: تشغيلية، والثاني: مبادرات خاصة بالهيئة، لكنها بحاجة إلى تمويل.

وأوضح أن الهيئة لديها أهداف عدة في الفترة القادمة، على رأسها: تحقيق استدامة مالية، وتنظيم قطاع المقاولات بمشاركة فعالة، وبناء رأس مال الهيئة البشري، وتفعيل النموذج التشغيلي، وتطوير القدرات التقنية، وتشجيع ثقافة المساءلة والابتكار في القطاع.


العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - العجز المالي يؤجل تنفيذ مبادرات «هيئة المقاولين» .

المصدر : جريدة المدينة