الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب
الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب

,, الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار - - الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب - صحيفة أخباري - الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم الأحد، 4 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس السبت.

وصرح نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 سجل خلال تعاملات اليوم 653 جنيها، مقابل 657 جنيها أمس، وبلغ سعر عيار 18 نحو 560 جنيها.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى نحو 746 جنيها، وأحـرز سعر الجنيه الذهب 5224 جنيها متراجعا 32 جنيها.

ويأتي ذلك بعد أن انخـفض أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات أول أمس الجمعة مع صعود ، بحسب وكالة رويترز.

وانخفض المعدن الأصفر في التعاملات الفورية 1.3% أول أمس الجمعة إلى 1331.25 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكية، وفقا للوكالة.

الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الْيَوْمُ.. انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب .

المصدر : الموجز