النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف
النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف

,, النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف - - النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف - صحيفة أخباري - النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف .

صحيفة أخباري الالكترونية - صعد النفط لليوم الثالث على التوالي، اليوم الجمعة، بعدما أوضح مسح امتثالًا قويًّا بتخفيضات الإنتاج من جانب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين آخرين من بينهم ؛ ما بدد المخاوف بشأن أرتفاع الإنتاج الأميركي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 24 سنتًا، أو ما يعادل 0.3% إلى 69.89 دولار للبرميل.

كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 33 سنتًا، أو ما يعادل 0.5%، إلى 66.13 دولار للبرميل.

وبحسب وكالة رويترز، ارتفع إبتكار أوبك في يناير من أقل مستوى في 8 أشهر، حيث بددت أرتفاع إمدادات نيجيريا والسعودية المزيد من التراجع في إبتكار فنزويلا ومستوى الامتثال القوي باتفاق خفض الإمدادات.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - النفط يرتفع لليوم الثالث على التوالي ويبدد المخاوف .

المصدر : صحيفة المواطن