«التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم
«التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم

,, «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم - - «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم - صحيفة أخباري - «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم .

صحيفة أخباري الالكترونية - البنك التجاري الكويتي برعاية المعرض المصاحب لحفل مراسم رفع العلم في محافظة الفروانية التي نظمتها المحافظة ايذاناً ببدء فعاليات الأعياد الوطنية، وتأتي هذه الرعاية انسجاماً مع رسالته الاجتماعية وحرصه على التفاعل مع المجتمع واحتفالاته، لا سيما الوطنية منها.
وفي هذا السياق، صرحت مساعدة المدير العام بادارة الاعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري أماني الورع: «جاءت رعاية التجاري ومشاركته في احتفالات محافظة الفروانية بالأعياد الوطنية تأكيداً لمسؤوليته الاجتماعية ورسالته الوطنية التي تشكل ركناً أساسياً من استراتيجية البنك الشاملة والتي تهدف إلى ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية ومشاركة المواطنين فرحة الأعياد الوطنية»، وتابعت أماني الورع مبينة أن هذه المبادرة تندرج أيضا في سياق تعزيز العلاقات المتميزة مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات غير الهادفة للربح ومنها بالطبع محافظات .
ومن جانبه قام محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود بزيارة جناح «التجاري» الذي أقيم على هامش احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية ورفع العلم، وتوجه بالشكر الى البنك التجاري الكويتي مثمناً دوره المهم في مجالات المسؤولية الاجتماعية وتعاونه المثمر مع مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم كافة قطاعات المجتمع الكويتي.
ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يسـاهم بشكل دائم في الكثير من المناسبات المحلية والوطنية ويقدم كل سبل الرعاية والدعم لمؤسسات الدولة في اطار برامج المسؤولية المجتمعية المكرسة لخدمة الجهات والمؤسسات القائمة على خدمة الوطن والمواطن.

«التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «التجاري» يرعى احتفالية محافظة الفروانية ورفع العلم .

المصدر : الشاهد