قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار
قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار

,, قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار - - قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار - صحيفة أخباري - قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

الحكومة اليوم| لا أرتفاع في أسعار "البطاطس" ووقف استيراد الغاز قبل 2018

تظهر "الوطن"، أهم ما أتي من نشاطات وفعاليات وقرارات حكومية، صدرت عن مجلس الوزراء أو القطاعات الحكومية، خلال الـ24 ساعة الماضية، ضمن سلسلة "الحكومة اليوم" ومن أهم أحداث أمس الجمعة:

 

وزارة الزراعة

نفى حامد عبدالدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تصدير أي شخص للبطاطس للخارج، كما يتردد، مشددا على أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة.

وأعلن "عبدالدايم" في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، أمس الجمعة، أن البطاطس التي يتم تصديرها للخارج، بها مواصفات ومعايير معينة، مشيرا إلى أن المزارع التي تقوم بتصدير البطاطس معروفة ومعتمدة من قبل الوزارة.

وعن زيـادة أسعار التقاوي أثبت متحدث الزراعة، أن الوزارة ليست الوحيدة التي تقوم باستيراد تقاوي البطاطس من الخارج، مضيفا أن الزراعة ليست المسؤولة وحدها.

 

الزراعة

صرحت الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثورة الحيوانية والداجنة والأسماك، إن مديرية الطب البيطري بالقليوبية نجحت من ضبط صاحب مخزن لقيامه باستغلال ثلاجة لتخزين لحوم الحمير وتوزيعها على محلات مأكولات.

 

البترول

صرح المهندس طارق الملا، وزير البترول، إن هناك اكتشافات بترولية أخرى بخلاف مشروع حقل ظهر، وستكون الاكتشافات في البحر الأحمر في الصحراء الغربية وجنوب الوادي، لافتا إلى أنه تم تسجيل مبلغ 10 مليارات دولار بالموازنة الجديدة لعمليات البحث والاستكشاف والإنتاج.

 

وأشار وزير البترول إلى أن المستهدف من كل تلك المشروعات هو تحقيق الاكتفاء الذاتي، متابعا: "هانبطل استيراد الغاز قبل نهاية 2018، والفائض سيتم توجيهه للصناعة وصناعات القيمة المضافة".

 

التضامن الاجتماعي

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وكيل الوزارة بالمنيا محمد سيد، بالتواجد في الموقع وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة العاجلة للمصابين وأسر الضحايا، وذلك في متابعة فورية لحادث التصادم بطريق المنيا الصحراوي الغربي.

 

النقل

أثبت الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، على انتشار فرق الصيانة المتنوعة على خطوط المترو الثلاثة، لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، حرصا على مواعيد التقاطر وعلى النظام داخل المحطات.

 

التموين

صرح مصدر بالشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن شركات تجارة الجملة العامة والمصرية توفران 20 سلعة مخصصة على البطاقـات التموينيـة بصفة منتظمة شهريًا.

وأعلن المصدر لـ"الوطن" أن تجار التموين يحصلون على السلع التي تناسبهم وباختيارهم ولا يتم إجبارهم على استلام السلع خلال منظومة التموين الجديدة، فضلاً عن أن المواطن له حرية اختيار السلع بقيمة الدعم البالغة نحو 50 جنيهًا.

 

التموين

صرح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لشؤون نظم المعلومات، إنّ إجمالي عدد طلبات المواطنين التي تقدمت لاستخراج بطاقات التموين بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي من خلال المحمول، تجاوز 350 ألف طلب، منذ بداية يناير الحالي.

 

السياحة

تعقد لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، اجتماعا خلال الأسبوع الجاري مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عقب عودتها من أمريكا لمناقشة عدد من الملفات وعلى رأسها أزمة العمرة.

 

التربية والتعليم

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في إطار حرص الوزارة على تطوير العملية التعليمية باستخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة قابل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لبحث أوجه تطوير المنظومة التعليمية من خلال استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات.

 

الكهرباء

أعلن مرصد الكهرباء التابع لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء، أن أقصى حمل للشبكة مساء اليوم 23400 ميجاوات، والفارق اوضح المحتمل والمنتج - 10600 ميجاوات.

قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - قرارات هامة للحكومة بشأن أرتفاع الأسعار .

المصدر : الموجز