صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري»
صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري»

,, صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» - - صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» - صحيفة أخباري - صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» .

صحيفة أخباري الالكترونية - حجزت 11 علامة تجارية بريطانية، و14 شركة مصرية مكانها بالمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، المزمع انطلاقه الاثنين القادم، بالرياض، وسط توقعات بإبرام عدد من الصفقات، وإقامة شراكات كبيرة، وتصدير العلامات التجارية السعودية والخليجية إلى عدد من الأسواق العالمية.

وصرح أحمد الرفاعي، مدير اللجنة المنظمة للمعرض: إن اللجنة بدأت الترتيبات النهائية لاستقبال الوفود المشاركة، مشيرًا إلى أن هناك مزيدًا من الموافقات لعلامات تجارية شهيرة لحضور المعرض، بنسخته الحالية الذي يستمر لمدة 3 أيام.

وأشار الرفاعي إلى أن المؤشرات تؤكد أن المعرض سيكون بمثابة التحول في مسيرة الامتياز التجاري بالمملكة ويتيح فرصة لرواد الأعمال بالتواصل مع الشركات المانحة لحقوق الامتياز.

وقالت جيهان هايد، رئيس قطاع المستهلكين والتجزئة في شركة «ديت» البريطانية بالمملكة: إن هناك إقبالًا من العلامات التجارية الإنجليزية على المعرض، مشيرة إلى أن المعرض يعتبر فرصة للتعرف على السوق السعودية واحتياجاتها، ودعم رواد الأعمال للتوسع في مشروعاتهم.

وأضافت أن الشركة تسعى لإقامة شراكات ناجحة في قطاعات عديدة منها: الصحة والجمال، الطعام والمشروبات، وقطاع الديكور والمنازل ونمط الحياة وقطاع الأزياء والإكسسوارات، متوقعة أن تتزايد العلامات التجارية في الفترة القادمة وتنجح في إبرام صفقات مع مستثمرين سعوديين ورواد أعمال راغبين في عرض العلامات الدولية داخل المملكة.

وقالت ملك العشيري، مدير شركة «فنشايزجيت» النشطة في قطاع الامتياز التجاري بمصر والإمارات: إن 14 شركة مصرية أثبتت حضورها للمعرض، مشيرة إلى أنها تأمل أن تكون الشركة تسعى للتوسع في العلامات التجارية ونقلها من النطاق المحلي إلى الأسواق الإقليمية والدولية.


صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صفقات دولية وشراكات بمعرض «الامتياز التجاري» .

المصدر : جريدة المدينة