أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات
أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات

ننشر لكم خبر "أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء في آخر التعاملات" بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 03:35 صباحاً" عبر موقع الالكترونية، أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات.


زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 03:35 صباحاً" وهو الخبر الخاص بــ "أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات" التي تم نشرة اليوم علي موقع "بوابة فيتو" تحت عنوان "

سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات

" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

السبت 13 يناير 2018 03:35 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - قال ريمون نبيل، المحلل الفنى وخبير أسواق مال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين ESTA: إن المؤشر الرئيسى اختتم جلسة الخميس -آخر جلسات الأسبوع - على زيـادة محققا قمة تاريخية جديدة.

وأضاف خبير أسواق المال، أن المؤشر أصبح بالقرب من مستوى 15242 نقطة خلال الجلسة ولكن الارتفاع الأخير كان بفضل سهم البنك التجاري الدولي الذي دخل عملية صعودية من مستويات 73 جنيها وحتى مستوى 81.50 جنيها خلال الفترة الأخيرة واستقر آخر جلسات التداول ليغلق بالقرب من 79.63 جنيها وقد يتحرك في منطقه عرضية خلال الأسبوع القادم للحفاظ على الأرباح.

وأضاف أن الصعود قاده بجانب سهم البنك التجاري الدولي سهم الجديدة من القطاع العقاري والذي حقق مستويات صعودية تاريخية جديدة بالقرب من مستوى 36.47 جنيها.

يذكر أن سهم مصر الجديدة قد يكون انفرد بتحقيق قمة تاريخية جديدة من بين أسهم القطاع العقاري وأغلب الأسهم المكونة للمؤشر لم تحقق قمم جديدة بالمقارنة بالمستويات الصعودية السابقة مما قد يقلل حاليا فرص استمرار الصعود لينصب التركيز على مستوى المقاومة الهام بالقرب من 15300 نقطة ثم 15500 نقطة بأقصى حد خلال الشهر الجارى.

وارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة الخميس، "آخر تعاملات الأسبوع"، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين العرب والأجانب، وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 5.8 مليارات جنيه، ليغلق عند مستوى 847.108 مليار جنيه.

وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة 0.33%، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 15242.5 نقطة، مقابل 15192.5 نقطة عند الفتح.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 03:35 صباحاً" تحت هذا العنوان من موقع "بوابة فيتو " وشكرآ. أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.

أجدد أخبار الان : سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو