"القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين"
"القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين"

"القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" - موقع أخباري نيوز - "القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" .

نيوز الالكترونية -  

أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية، عن حصولها على الموافقة للاستحواذ على نسبة قدرها 99% من رأسمال شركة الدلتا للتأمين بسعر مقترح 20 جنيه للسهم، وذلك طبقا للمادة رقم 27 من قانون الإشراف والرقابة على التأمين رقم 10 لسنة 1981 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، مضيفة أنه تم استيفاء كافة متطلبات المادة رقم 27 مكرر من القانون، وتوجد نية لتقديم ملف عرض الشراء الإجبارى إلى الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

ويبلغ رأسمال القابضة الكويتية نحو 256.11 مليون دولار، موزعاً على 1.02 مليار سهم، بقيمة أسمية 0.25 دولار.

 

وتبلغ مساهمة القابضة الكويتية فى "الدلتا للتأمين" نحو 32.03%.

 

ويبلغ رأسمال الدلتا للتأمين 100 مليون جنيه، موزعاً على 25 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم.

 

 

 

"القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"القابضة المصرية الكويتية" تحصل على الموافقة للاستحواذ على "الدلتا للتأمين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع