"المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا
"المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا

"المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا - موقع أخباري نيوز - "المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا .

نيوز الالكترونية - أكد حسام فريد رئيس مجلس الأعمال المصرى الكينى أنه سيتم عقد اجتماع غدا لعدد من المجالس ، بهدف تفعيل استراتيجية تفعيل التصدير إلى إفريقيا وتدعيم العلاقات بين وبين دول القارة.

 

وأضاف حسام فريد لـ"" أنه من المنتظر الخروج من الاجتماع بتصور واضح نحو خطة إفريقيا 2018 ، وسبل إقامة عدد من المراكز اللوجستية ، بما يضمن نفاذ الصادرات المصرية بسهولة إلى جدول القارة ، وأيضا تعظيم الاستفادة من الاتفاقيات البينية خاصة الكوميسا فى دعم العلاقات الاقتصادية وفق التوجه العام للدولة.

"المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"المصرى الكينى" : اجتماع لتفعيل استراتيجية التوجه إلى إفريقيا .. غدا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع