اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش
اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش

اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش - موقع أخباري نيوز - اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش .

نيوز الالكترونية - تعقد الشعبة العامة للأوراق المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً بحضور كل من المستشار خالد النشار نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومسئولى قطاع الإلزام والتفتيش والعضوية بالهيئة، وذلك للاتفاق على وضع منهج مشترك بين الهيئة والشركات على آليات التفتيش يلتزم به كل من القائمين على التفتيش بهيئة الرقابة المالية وشركات السمسرة.

 

وطالبت الشعبة، من شركات السمسرة التى لديها مقترحات بشأن تيسير إجراءات هيئة الرقابة المالية فى التفتيش على الشركات، موافاتها قبل بدء الاجتماع حتى يتم تجميع هذه المقترحات وتضمينها فى الآلية الجديدة التى سيتم الاتفاق عليها مع مسئولى التفتيش بالهيئة.

 

اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اليوم.. اجتماع شعبة الأوراق المالية مع برلمـانـي رئيس الرقابة لوضع آليات للتفتيش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع