أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر
أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر

أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر - موقع أخباري نيوز - أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر .

نيوز الالكترونية - اختتمت شركة أسواق عبدالله العثيم، العام 2017 بتدشين أحدث فروعها في جمهورية العربية، حيث افتتحت يوم الأحد 31 ديسمبر، الفرع رقم 37 في ، وتم الافتتاح بحضور عدد من موردي ومنسوبي الشركة وجمع غفير من عملاء أسواق عبدالله العثيم.

من جانبه أوضح الأستاذ عبدالعزيز عبدالله العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم، أن العام 2017، شهد افتتاح 22 فرعاً في جمهورية مصر العربية، مقارنة بـ 15 فرعاً في العام 2016، وأن الفرع الجديد يحظى بموقع مميز بالعاصمة المصرية القاهرة، على شارع طرابلس – متفرع من شارع عباس العقاد في مدينة نصر، ويقام على مساحة إجمالية 385 م2، ومجهز بأحدث المعدات والتقنيات على يد طاقم عمل متخصص لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وتضمن برنامج الافتتاح عروضاً قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء داخل وخارج المملكة من خلال نقاط البيع في جميع فروعها أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم (www.othaimmarkets.comhttp://www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيق أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.

أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أسواق عبدالله العثيم تختتـم 2017 بـتـدشـيـن أحـدث فـروعـهـا في مـصـر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض