حلويات سنابل السلام في حفر الباطن
حلويات سنابل السلام في حفر الباطن

حلويات سنابل السلام في حفر الباطن موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حلويات سنابل السلام في حفر الباطن - موقع أخباري نيوز - حلويات سنابل السلام في حفر الباطن .

نيوز الالكترونية - تدشن شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية (رائدة في صناعة الحلويات الشرقية والغربية في المملكة) اليوم افتتاح مصنعها وفرعها الأول في حفر الباطن طريق الملك فيصل والذي يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع على جميع المناطق والمدن السعودية.

الذي سوف يتخلله تقديم الخصومات والعروض الخاصة والضيافة لمدة 3 أيام، إضافة إلى تقديم عروض خاصة بالأطفال وتوزيع الهدايا للعوائل، كما سوف يتم تقديم الضيافة للعملاء وبرنامج تذوق لأهم منتجات الشركة.

الجديد بالذكر بأن سنابل السلام التي تم تأسيسها قبل 25 سنة، تمتلك أكثر من 125 فرعا منتشرة في معظم مناطق المملكة، ولديها أكثر من 600 منتج متنوع، وتتميز بمنتجاتها الطازجة من الفطائر والحلويات والكيك والعصائر الطبيعية والتي تحضر وتصنع بشكل يومي بالإضافة إلى التنوع الكبير في صناعة المنتجات المغلفة والتي تناسب جميع الأذواق.

وهذا قد حصلت الشركة مؤخراً على تكريم كواحدة من أهم العلامات التجارية وأكثرها انتشارا وطلبا في المملكة، إضافة إلى حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية وشهادة الهاسب والتي تختص بجودة وسلامة الطعام.

حلويات سنابل السلام في حفر الباطن تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حلويات سنابل السلام في حفر الباطن - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

حلويات سنابل السلام في حفر الباطن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض