خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد
خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد

خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد - موقع أخباري نيوز - خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد .

نيوز الالكترونية - قال مايكل نجيب، خبير أسواق المال: إن هناك دورا كبيرا ينتظر صناع السوق وموقع معظم أسهم الأفراد من رالي الصعود في السوق خلال 2018.

وأضاف أنه بالفعل سبقت بعض الأسهم الزمن وبدأت موجات صعود عنيفة على سبيل المثال لا الحصر "الإنتاج الإعلامي، والشمس للإسكان، وأسيك والأهلي للتنمية، والقناة، والشحن، والزيوت"، وكثير من الأسهم التي صعدت بنسب أكثر من الضعف أحيانا في خلال 2017.

وتساءل: لماذا يخسر الأفراد بالرغم من هذه الارتفاعات؟ لافتا إلى أن الإجابة تتمثل في الإستراتيجية؛ فمعظم المتداولين مضاربون في بورصة ذات سيولة ضعيفة أصلا وهذا سبب الخسارة الرئيسي لكثرة الصفقات والمضاربات، أما بالنسبة للمستثمر الذي يتداول على مدى زمني مناسب ولديه هدف من الصفقة فالوضع مختلف تماما.

وتابع: "الحل في الإستراتيجية، وإستراتيجية 2018 في هي الاستثمار كما كانت في 2017 إلى أن ترتفع أحجام التداول في البورصة وتتعدى 2 مليار في الجلسة وقتها نتحدث عن الصفقات السريعة"، مشيرا إلى أن صناع السوق يستغلون هذه النقطة في الضغط على الأفراد لعلمهم بطبيعة المتداول وأنه يفضل المضاربة عن الاستثمار.

خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خبير أسواق: صناع السوق يستغلون غياب الإستراتيجية للضغط على الأفراد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو