خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا
خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا

خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا - موقع أخباري نيوز - خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا .

نيوز الالكترونية - أساليب غير تقليدية تتخذها الحكومة و وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق من أجل تخفيض سعر الشقة في مشروع الإسكان الاجتماعى مراعاة لظروف محدودي الدخل، من أجل تفادي أي ارتفاعات مفاجئة في أسعار مواد البناء.

من جانبها أكدت الدكتورة مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أن هناك أساليب غير تقليدية لاستمرار سعر الشقة عند حدودها الحالية وعلى سبيل المثال، يمكن استغلال الدور الأرضى في أدوار تجارية أو محال يمكن لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، طرحها في مزاد علني أو من الممكن عمل شقق إدارية يمكن بيعها كعيادات للأطباء أو الشركات أو غيرها من مقرات للمحاميين مؤكدة أن هذه الأساليب لتغطية الارتفاعات في الأسعار وعدم تحميلها للمواطن أو الحاجز.

يذكر أن المهندس حسن صلاح، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، أكد أن هدف مشروع الإسكان الاجتماعي تحسين مستوى الوحدات السكنية للمواطنين، ويتم مطابقة الشروط على كافة المتقدمين للحصول على الوحدات، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 500 ألف وحدة في المرحلتين السابقتين وجار تسليمهم.

خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خطة الحكومة لمنع رفع أسعار شقق الإسكان الاجتماعى مستقبلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو