«المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018
«المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018

«المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 - موقع أخباري نيوز - «المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 .

نيوز الالكترونية - قال عمرو الجارحي، وزير المالية، إن أداء الوزارة يجب أن يُقاس بحسب العام المالي، ولكن في حال القياس بالعام الميلادي، فكان هناك الكثير من الإنجازات في 2017، أهمهما الاستمرار في الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «الجارحي»، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، «على مستوى العمل، تخلصنا من حساب الخزانة الموحدة، ولجأنا إلى ميكنة موازنة الدولة التي ننتهي منها مارس 2018، والاعتماد على الدفع الإلكتروني».

وتابع: «هناك أيضًا عدة إصلاحات في الإدارة الضريبية، أدت إلى زيادة معدلات الإيرادات الضريبية بشكل قوي، ذلك بالإضافة إلى الانتهاء من قانون القيمة المضافة، الذي انتهينا من وضع لائحته التنفيذية بداية العام الحالي، فضلًا عن انخفاض العجز الكلي والأولي للموازنة العامة».

«المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«المالية»: الانتهاء من ميكنة موازنة الدولة مارس 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق