الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر
الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر

الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر - موقع أخباري نيوز - الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر .

نيوز الالكترونية - يعقد رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، مع القائم بأعمال رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، اجتماعا بمقر مجلس النواب حاليا، لمناقشة زيادة أسعار توريد قصب السكر والبنجر.

ويشارك في الاجتماع الذي بدأ منذ قليل، كل من رئيس ائتلاف دعم ، النائب محمد السويدي، ورئيس لجنة الزراعة بالمجلس، النائب هشام الشعيني، ووزيرا التموين والزراعة، علي المصيلحي، وعبد المنعم البنا.

وكانت مصادر نيابية قد قالت لـ«الشروق»، في وقت سابق اليوم، إن لجنة الزراعة والري بالمجلس، سبق لها وأن قدمت مذكرة استرشادية بالموضوع محل النقاش، تطالب برفع سعر توريد طن قصب السكر من 620 جنيه للطن إلى 850 جنيها، ورفع سعر توريد طن البنجر من 400 جنيه إلى 600، نظرا لارتفاع أسعار المستلزمات الزراعية، وأجور العمال، وتكاليف الري والسماد.

الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الحكومة تبحث مع مجلـس النـواب زيادة أسعار توريد قصب السكر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق