فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة
فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة

,, فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة - - فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة - صحيفة أخباري - فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فيصل عبد الغني


فى مفاجأة من العيار الثقيل أجرت مجلة "فوج" العالمية بنسختها العربية لقاء حصريا مع أبناء الهضبة عمرو دياب عبدالله وكنزي وجنى، تحدثوا خلاله عن حياتهم الشخصية ومغامرتهم فى الكثير من الدول الأجنبية.

وعرضت مجلة فوج فيديو قصيرا من هذا اللقاء وظهر فيه عبدالله نجل عمرو دياب وهو يتحدث عن رحلاته الصيفية بعرض مجموعة من الصور الحصرية التى تجمعه بأسرته، كما تظهر أيضا كنزى وجني وهما يستعرضان الكثير من الصور الشخصية لهما مع سرد كواليس التقاط هذه الصور.

عبدالله نجل عمرو دياب سرد خلال هذا الفيديو تفاصيل رحلته إلى مونت كارلو عندما كان في الرابعة عشر من عمره، وأجاب على الكثير من الأسئلة كانت أهمها حول علاقاته العاطفية التى عاشها فى هذه المرحلة العمرية.

فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيـديـو.. أبناء عـمـرو ديـاب يتحدثون عن حياتهم الشخصية لأول مرة .

المصدر : الموجز