مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي
مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي

,, مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي - - مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي - صحيفة أخباري - مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي .

صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت إيناس حمدي:

كشف مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات «mbc» عن الكثير من الأسرار والشائعات الغامضة التي انتشرت مؤخرا، وشغلت الرأي العام العربي، حول مصير الكيان الاعلامي الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط وبمؤسسة الشيخ الوليد الابراهيمي والتي جاءت تزامنا مع انتهاء أزمة توقيف رائد الاعلام الخاص بالمنطقة العربية.
جاءت تصريحات حايك  خلال مؤتمرين صحافيين أقيما بالعاصمة اللبنانية بيروت عقب الإعلان عن فوز الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب أفضل صوت شاب في الوطن العربي في ختام الموسم الثاني لبرنامج «The Voice Kids» بحضور المدربين الثلاثة، النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.
في البداية علق حايك على ما دار مؤخرا اوضح النجمتين شيرين عبدالوهاب ونوال بخصوص الموسم الرابع من The Voice بأن الباب مفتوح دائما لعودة أي نجمة لمقاعد المدربين والحكام، وأن شيرين جزء أساسي من نجاح المواسم الثلاثة الأولى لبرنامج «أحلى صوت» وبعد الموسم الرابع سيكون هناك 3 مواسم أخرى وقد يعود من غادر وقد يدخل نجوم جدد.
كما تجاهل اتهام «mbc» بعدم المهنية وبعدم احترام النجوم لأنه اتهام بعيد كل البعد عن مبادئ المجموعة التي أسست على المهنية، وأبدى تقديره ومحبته للفنانة الكبيرة نوال، وأكد أن المجال مفتوح أمامها للظهور سواء في الموسم الخامس لأحلى صوت أو في موسم جديد من آراب آيدول، ستظل أبواب الشبكة مفتوحة لها دائماً.
وأعلن قائلا: «لم يكن هناك تعاقد مع نوال  وإنما مسودة لم تكتمل ولم تصبح عقدا مبرما، وكان هناك اتجاه لإنتاج موسم بديل للموسم الرابع بعد خروج النجمة أحلام،واكتشفنا من خلال دراسة الموقف أنه من المستحيل إعادة تصوير الحلقات مجدداً وإهدار أكثر من 7 ملايين دولار، ثم أتي الحل بعودة أحلام، وأخبرنا النجمة نوال، بذلك ويدنا لا تزال ممدودة لها»، وأشار الى أن نوال الكويتية لم تعرف بالخبر من مواقع التواصل، بل تم الاتصال بها رسمياً من قبل أحد أكبر المدراء التنفيذيين في المجموعة.
ووجه مازن حايك كلمة للجمهور المتعاطف مع النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدي البرنامج قائلا: «نحن نحترمكم وكان يجب أن تعرفوا الصورة من وجهة نظر mbc وهو ما أفعله الآن لأول مرة من خلال هذا المؤتمر الصحافي».
وأكد حايك على وجود مفاجآت بالموسم الرابع مع المدربين الأربعة، عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، محمد حماقي ستجعل منه موسما مختلفا ومميزا.
و عن توجيه تحية للشيخ وليد آل ابراهيم في بداية الحلقة النهائية من the Voice Kids، صرح حايك: إن آل إبراهيم هو فارس الإعلام العربي منذ أسس mbc1 عام 1991، واستطيع التأكيد الآن أن المجموعة لم تتأثر تشغيليا طوال فترة غيابه ونتمنى له أن يتمتع بالصحة والتواجد اوضح عائلته، فلولاه ما كنا هنا الآن.
وأعلن أن المجموعة تضم 2800 موظف وهناك عشرات النجوم الذين عرفهم الجمهور العربي من خلال شاشات الشبكة، بالتالي هذه اللفتة في بداية البرنامج هي أقل شيء نقدمه للشيخ وليد ولا أتصور أنها توفيه حقه علينا، وإن كانت المجموعة قد تأثرت في غيابه فكان التأثير عاطفيا وإنسانيا، لكن العاملين في المجموعة تعاملوا مع الأمر بحرفية وبمهنية وبإخلاص كبير حتى مرت الأزمة.
وصرح المتحدث الرسمي لـ mbc: «لا نشعر بالمرارة تجاه بعض النجوم الذين حصلوا على مساحة واسعة من الجماهيرية من خلال برامج الشبكة ثم غادروا، أو لم يكونوا إلى جوارنا في الأزمة الأخيرة، فلكل إنسان ظروفه، وما يهمنا أن المشاهد أو المستمع أو المتصفح لأي نافذة من نوافذ mbc لم يشعر بأي تبديل. لم يتم التراجع عن السياسة التحريرية ونحن الآن نتابع من أجل باقي حدد 2018 ونستعد لشهر رمضان طبقا لرؤية الشيخ وليد آل إبراهيم».
وأكد حايك أنه لم يحدث أي تبديل في حصص الملكية في mbc، والشيخ وليد آل إبراهيم مازال يحتفظ بحصته والتي تبلغ 40 % من الأسهم، وما زال هو المسؤول الأول إداريا عن الشبكة وهو ما أكدته وكالة «رويترز» قبل أيام وأنه لا توجد أي علاقة اوضح انتهاء غياب الشيخ وليد آل إبراهيم وعودة النجمة أحلام للجنة تحكيم أحلى صوت؛ لا ينشغل الشيخ وليد بهذه التفاصيل.
واستطرد قائلا: «ليس هناك مجال لـ«كيد النسا» اوضح النجمات على شاشات mbc، ولن نعلق على تجاوزات بعض النجمات، ما يهمنا هو جمهور الشبكة ومستوى البرامج التي نقدمها، أما سلوكيات النجمات على السوشال ميديا وتصريحاتهن الصحhفية أمر يخصهن».
وعن النجم صابر الرباعي صرح: «العتب بيننا واوضـح صابر الرباعي على قدر المحبة، وهو أيضا جزء أساسي من نجاح المواسم الثلاثة الأولى لبرنامج أحلى صوت».
وعلق حول أزمة «et بالعربي»: «حتى الآن لا أستطيع نفي أو تأكيد خبر عودة برنامج et بالعربي لشاشات mbc ونضع في الاعتبار أن البرنامج فورمات عالمي ووقفه بشكل مفاجئ يجعل عودته تحتاج لمزيد من الاستعدادات».
واختتم: «ما زال الوقت مبكراً لإعلان خريطة mbc  في رمضان 2018 واعتدنا منذ البداية أن يكون الإعلان قبل الشهر الفضيل بشهر واحد».

مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مازن حايك يكشف الشائعات التي لحقت بـ «mbc» ... وأزمات نوال وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي .

المصدر : الشاهد