جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟»
جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟»

,, جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» - - جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» - صحيفة أخباري - جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أماني إبراهيم


أثارت المطربة الشابة "لين الحايك" جدلًا واسعًا بعد ظهورها أمس في نهائيات الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث أطلت على الجمهور أمس السبت، بمظهر أنثوي يختلف عن ظهورها منذ عامين وهي طفلة.

 

وتداول الصورة الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وعلقوا عليها أن هذا الأمر طبيعي خاصة أنها في مرحلة النمو والنضج، فيما استنكر الآخرون أنها استخدمت ملابس أكبر من سنها وماكياج وتسريحة غيرت شكلها كليًا.

 

يذكر أن النجمة الشابة صاحبة الـ14 عامًا فازت بالمركز الأول في الموسم الأول من نفس البرنامج.

جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - جدل على السوشيال ميديا بسبب الطفلة لين الحايك: «هي كبرت إمتى؟» .

المصدر : الموجز