شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها
شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها

,, شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها - - شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها - صحيفة أخباري - شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها .

صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت دينا صلاح الدين:

مازحت النجمة شيرين عبدالوهاب زميلتها النجمة نوال خلال إحيائهما حفل «هلا فبراير»، لتقول في الميكروفون عن برنامج «ذا فويس»، إنهما سيكونان العام القادم سوياً ضمن صفوف لجنة التحكيم. شيرين عبدالوهاب كانت تستعد لغناء دويتو مع نوال الكويتية، لتفاجئ الجمهور بكلامها في الميكروفون عن البرنامج حيث صرحت: «إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون مع بعض في ذا فويس»، لتضحك بشدة على مزحتها التي نالت إعجاب بعض الحضور في الحفل، لترد عليها بدورها: «بس على محطة تانية».
وعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب معروفة بعفويتها ولم تقصد أي تلميح، إلا أن بعض محبي نوال وجدوا انها أحرجت نجمتهم المفضلة على المسرح وأمام الجميع.
وأبدى بعض محبي نوال استياءهم من مزحة شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى انها أحرجت نوال التي لم تجد أي تصرف يليق بالرد عليها سوى بالضحك، إلا انه بدا عليها الصدمة قليلاً من كلمات شيرين المفاجئة على المسرح، بينما دافع آخرون مؤكدين أن نوال لم تشعر بالضيق من شيرين بدليل انها ردت عليها.
وجاءت مزحة شيرين عبد الوهاب بعد عودة النجمة أحلام إلى صفوف لجنة تحكيم «ذا فويس» واستبعاد نوال بشكل مفاجئ.
وفي سياق الحفل، أشعلت شيرين عبد الوهاب الأجواء بأجمل أغانيها بخلاف إطلالتها اللافتة التي حملت توقيع المصمم يوسف الجسمي، حيث ارتدت فستاناً من اللونين الأسود والذهبي خطف الأنظار، مع تسريحة شعرها الناعمة ومكياجها الذي أهم ملامحها.

شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شيـريـن تتسبب في إحراج نوال على المسرح وجمهور نوال يدافع عنها .

المصدر : الشاهد