شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي
شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي

,, شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي - - شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي - صحيفة أخباري - شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي .

شاهد .. لحظة تعرض إليسا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبيشاهد .. لحظة تعرض إليسا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي

صحيفة أخباري الالكترونية - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة فقدان النجمة اللبنانية إليسا الوعي وسقوطها على المسرح .

أتي ذلك خلال إحياء حفلاً بالقرية العالمية في دبي ، وأظهر الفيديو النجمة وهي تغني إحدى أغنياتها ، وفجأة تخسر الوعي وتسقط على المسرح .

وسارع مجموعة من الأشخاص نحو إليسا وقام أحدهم بحملها وإخراجها بعيداً عن المسرح .

فيما كشفت وسائل الإعلام أن النجمة استرجعت وعيها لاحقًا، وإن السبب في حالة الإغماء كان الإعياء الشديد خلال الحفل، الذي تم إلغاؤه بعد نصف ساعة من بدايته بسبب الحادثة.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شاهد .. لحظة تعرض إليسـا للإغماء وسقوطها على المسرح خلال حفل بدبي .

المصدر : مرسال نيور