نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت»
نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت»

,, نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» - - نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» - صحيفة أخباري - نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» .

صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت سوسن أسعد:

أحيت المطربتان نوال وشيرين عبد الوهاب، ثاني حفلات مهرجان «فبراير »، المقام في مركز جابر الأحمد الثقافي، وتنظمه وتشرف عليه شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع «مركز عبد الله الرويشد».
وتألقت قيثارة الخليج النجمة نوال، في الجزء الثاني، من الحفل، حيث بدأت بأغنية «واجب عليك»، وتعالت آهات الجمهور مع كل أغنية تشدو بها النجمة الكويتية، التي استطاعت خطف قلوب الحاضرين، خاصة عندما شدت بأغاني: «الغريب، ألجأ اليك، عام سعيد، يا دنيا أمطري، الجمهور، كل الحكاية، طحت بهواه، يا غالي، أحضنك واسمي عليك، هلا يحب».
وفي منتصف الحفل شاركت النجمة شيرين النجمة نوال الغناء، وقدمتا سويا أغنية «بتوحشني»، وسط تفاعل كبير من الجمهور. كما ردت النجمة شيرين عبدالوهاب على شائعة زواجها من المطرب حسام حبيب، التي انتشرت مؤخرا، خلال احيائها الحفل الثاني لـ«فبراير الكويت».
وقالت شيرين عبدالوهاب: «لما هتجوز هقولكم انتم أول ناس لازم تعرف».
وقد تم نفاد تذاكر الحفل في أقل من ساعة ونصف، عقب الاعلان عنه، الأمر الذي يدل على شغف ورغبة الجمهور الكويتي والخليجي والعربي في حضور الحفل.
جدير بالذكر، أن الحفل الأول أحياه المطربان حسين الجسمي، ومطرف المطرف، الخميس، ويحيي الحفل الثالث عبدالله الرويشد وأصالة نصري، يوم الخميس 8 فبراير، فيما يحيي الحفل الرابع ماجد المهندس ونبيل شعيل، يوم الجمعة 9 فبراير، والحفل الأخير يجمع فنان العرب محمد عبده، والمطربة أنغام، يوم الخميس 15 فبراير.

نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - نوال وشيرين تألقتا في ثاني حفلات «فبراير الْكُوَيْـت» .

المصدر : الشاهد