نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير
نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير

,, نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير - - نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير - صحيفة أخباري - نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير .

صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت دينا صلاح الدين:

التقت المطربة نوال الكويتية بالمطربة شيرين عبدالوهاب، في ، استعداداً للمشاركة في مهرجان فبراير الكويت 2018، والذي سيقام اليوم 2 فبراير، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وظهرت «نوال» في صورة مع شيرين ضمن كواليس التحضيرات لبروفة مهرجان فبراير الكويت 2018، وتألقت نوال في البروفات بأغنية «بابك وبابك»، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة كلاسيكية.
أما شيرين عبدالوهاب فاعتمدت على إطلالة رياضية، وكانت صورها بالأبيض والأسود، حيث ظهرت في لقطات عفوية مع الميكروفون وهي تحضر البروفات.
ويتضمن مهرجان هلا فبراير الكويت، الذي سيقام على مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، خمس حفلات، بمعدل حفلين كل أسبوع يومي الخميس والجمعة، ويضم كل حفل مطربين اثنين.
وقد أحيا الحفل الأول المطربان حسين الجسمي ومطرف المطرف، أمس، ولعشاق الطرب سيحيي الحفل الثاني المطربتان قيثارة الخليج نوال الكويتية وصوت الإحساس شيرين عبد الوهاب، اليوم، والحفل الثالث سيجمع عبدالله الرويشد وأصالة نصري يوم الخميس 8 فبراير، وسيحيي الحفل الرابع المطربان ماجد المهندس ونبيل شعيل يوم الجمعة 9 فبراير.
والحفل الأخير سيجمع اوضح المطرب محمد عبده والمطربة أنغام يوم الخميس 15 فبراير.

نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - نوال الكويتية وشيرين عبدالوهاب تجتمعان في ثاني حفلات فبراير .

المصدر : الشاهد