فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر
فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر

,, فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر - - فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر - صحيفة أخباري - فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر .

صحيفة أخباري الالكترونية - الأهرام - محمد الإشعابي


أشعلت نجمة ذا فويس كيدز المصرية جنة الجندي، وسائل التنواصل الاجتماعي بعدما بثت فيديو لها على يوتيوب ردت خلاله على خروجها من مواجهات العروض الأخيرة، لبرنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز" الذي يبث على قـنـاة إم بي سي .

وقالت "جنة"، إن اختيار النجم تامر حسني، للمتسابقة المصرية أشرقت أحمد وضع النجم كاظم الساهر في مأزق كبير، خاصة وأن المصريين لهم كود واحد في المواجهات المباشرة، وهو ما عزز اختيار زميلها في المواجهة حمزة البيض.

واختتمت "جنة" بالقول: لست غاضبة من خروجي من البرنامج، لأن استمرارها كان سيعيق دخولها الامتحانات وهو ما سيؤثر على العملية الدراسية لها، وسعيدة بهذا الكم من الترحيب الجماهيري لآدائي في البرنامج.


شاهد الفيديو : 

 

فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيديو .. «جنة الجندي» نجمة ذا فويس كيدز تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو للرد على كاظم الساهر .

المصدر : الموجز